Smart Offices

مكاتب عملية ذات تكلفة معقولة لتناسب لتمكين الشركات من استئناف أعمالهم بشكل فوري دون الاضطرار لتحمل تكاليف باهظة.

تهدف منطقة عجمان الحرة إلى دعم جميع الشركات الناشئة من خلال توفير أفضل الحلول المناسبة لها. المكاتب الذكية توفر مكاتب عملية ذات تكلفة معقولة وهي مناسبة خصيصاً لتناسب الشركات الناشئة لتمكنهم من استئناف أعمالهم بشكل فوري دون الاضطرار لتحمل تكاليف باهظة. إن الحصول على المكتب الذكي يسمح بتأشيرتي عمل (اثنين).


المستندات المطلوبة:

• جواز سفر ساري.

• نسخة من التأشيرة.

• شهادة عدم ممانعة من الكفيل الحالي، إذا كان مقدم الطلب مقيمًا في دولة الإمارات العربية المتحدة كموظف.

• صورة ملونة (حجم صور جواز السفر).

• كشف الحساب البنكي لآخر ثلاثة أشهر لدى أي بنك في الإمارات مع شيكات مسبقة الدفع في حالة اختيار خطة الدفع على أقساط.

العرض يشمل: إيجار المكتب الذكي ، ترخيص للفئات التالية:  الصيانة، الخدمات العامة، لوحة تسجيل، رسوم الصرف الصحي، بطاقة التأسيس وخط الهاتف (سيتم تحصيل الفواتير الشهرية مباشرة بين العميل ومزود خدمة الاتصالات ).